إشترك في واتس اب

لمتابعة جدول البث ومزيد من التفاصيل إشترك في قناتنا على واتس اب

إضغط هنا
دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا
العين
19:00
ناساف كارشي ناساف كارشي
لم تبدأ
دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا
النصر
21:00
الفيحاء الفيحاء
لم تبدأ
الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي
ليفربول
22:30
لوتون تاون لوتون تاون
لم تبدأ
دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
بورتو
23:00
أرسنال أرسنال
لم تبدأ
دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
نابولي
23:00
برشلونة برشلونة
لم تبدأ
Admin 08/01/2023 03:08 آخر تعديل: 18/02 20:43

الإتحاد العراقي يعتذر للكويت بعد أحداث بطولة كأس الخليج العربي 2023

مصدر الصورة: وكالات

تقدم الاتحاد العراقي، اليوم السبت، باعتذار رسمي إلى الوفد الكويتي بافتتاح بطولة كأس الخليج العربي 2023، الذي أقيم أمس الجمعة.

وأكد الاتحاد العراقي، في بيان له، أنه بالتنسيق مع القائمين على تنظيم البطولة، سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة، ابتداء من مباريات اليوم الثاني.

وأوضح: "نعرب عن أسفنا الشديد لخروج بعض الأمور التنظيمية عن إطارها الصحيح في مراسم افتتاح فعاليات كأس خليجي 25 في مدينة البصرة".

وأضاف: "يتقدم رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، باعتذار للوفد الكويتي، لما واجهه من صعوبات في دخول ملعب جذع النخلة، وما نتج عنه من مغادرة ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة".

وواصل: "يبدي درجال أسفه الشديد لمشاهد التدافع الجماهيري أمام الملعب وداخل المقصورة الرئيسية".

وتابع: "الاتحاد العراقي، وكذلك القائمين على تنظيم البطولة، سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة ابتداء من مباريات اليوم الثاني للبطولة".

وأشار: "ما حدث لن يؤثر على متانة العلاقة بين العراق والكويت، وبالأخص على المستوى الرياضي.. فالاتحاد الكويتي كان من أشد الداعمين لإقامة البطولة في البصرة سواء من خلال زيارة رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين والوفد المرافق له لملعبي البطولة قبل إقامتها بنحو 3 أسابيع، أو بتواجد المنتخب الكويتي لملاقاة منتخب العراق وديا في ملعب الميناء الأولمبي".

وختم البيان: "يحث الاتحاد العراقي ورئيسه عدنان درجال الجماهير على ضرورة مواصلة الدعم والمساندة من أجل إنجاح البطولة التي تمثل بوابة عودة الرياضة العراقية لاستضافة الأحداث الرياضية بعد فترة طويلة من الغياب".

تابعنا