Admin 14/01/2024 21:56 آخر تعديل: 25/04/2024 19:40

فينيسيوس يسجل رقمًا تاريخيًا ويعادل ميسي في مباراة السوبر الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

في مباراة السوبر الإسباني، حقق فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، إنجازًا تاريخيًا، حيث سجل هاتريك ضد برشلونة، في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز الملكي 3-1، ليتوج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني.

وأصبح فينيسيوس جونيور أول لاعب برازيلي يُحرز هاتريك في مرمى برشلونة بقميص ريال مدريد. كما حقق فينيسيوس إنجازًا آخر، حيث أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في الكلاسيكو في القرن الواحد والعشرين، في غضون 39 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وبهذا الإنجاز، انضم فينيسيوس إلى قائمة قليلة من اللاعبين الذين سجلوا هاتريك في نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي تضم ليونيل ميسي ضد إشبيلية في 2010، وأريتز أدوريز ضد برشلونة في 2015.

في مباراة الكلاسيكو، تألق ريال مدريد وحقق فوزًا مهمًا بنتيجة 4-1 على برشلونة، محرزًا بذلك لقب كأس السوبر الإسباني للمرة الـ13 في تاريخه. أُقيمت المباراة على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

سجل فينيسيوس جونيور هدفين متتاليين في الدقائق 7 و10 ليرشح الفريق الملكي نحو التتويج. رد برشلونة بهدف من تسجيل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 33، لكن فينيسيوس جونيور أتقن تسجيل هدفه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 39، مكملًا هاتريكه في الشوط الأول.

واستمر الهيمنة لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني، حيث أضاف رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 64. في الدقيقة 71، تلقى رونالد أراوخو من برشلونة بطاقة حمراء بسبب تدخل قوي على فينيسيوس جونيور.

بهذا الانتصار الرائع، أظهر ريال مدريد جاهزيته وتفوقه في الكلاسيكو، وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني، بينما واجه برشلونة تحديات كبيرة ولم يتمكن من مجاراة أداء الفريق الملكي.

تابعنا