الإتحاد العراقي يعتذر للكويت بعد أحداث بطولة كأس الخليج العربي 2023
 Admin -  03:08 -  08/01/2023
الإتحاد العراقي يعتذر للكويت بعد أحداث بطولة كأس الخليج العربي 2023

تقدم الاتحاد العراقي، اليوم السبت، باعتذار رسمي إلى الوفد الكويتي بافتتاح بطولة كأس الخليج العربي 2023، الذي أقيم أمس الجمعة.

وأكد الاتحاد العراقي، في بيان له، أنه بالتنسيق مع القائمين على تنظيم البطولة، سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة، ابتداء من مباريات اليوم الثاني.

وأوضح: "نعرب عن أسفنا الشديد لخروج بعض الأمور التنظيمية عن إطارها الصحيح في مراسم افتتاح فعاليات كأس خليجي 25 في مدينة البصرة".

وأضاف: "يتقدم رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، باعتذار للوفد الكويتي، لما واجهه من صعوبات في دخول ملعب جذع النخلة، وما نتج عنه من مغادرة ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة".

وواصل: "يبدي درجال أسفه الشديد لمشاهد التدافع الجماهيري أمام الملعب وداخل المقصورة الرئيسية".

وتابع: "الاتحاد العراقي، وكذلك القائمين على تنظيم البطولة، سيضعان في الاعتبار ضرورة تلافي ما حدث لضمان ظهور العملية التنظيمية في أفضل صورة ابتداء من مباريات اليوم الثاني للبطولة".

وأشار: "ما حدث لن يؤثر على متانة العلاقة بين العراق والكويت، وبالأخص على المستوى الرياضي.. فالاتحاد الكويتي كان من أشد الداعمين لإقامة البطولة في البصرة سواء من خلال زيارة رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين والوفد المرافق له لملعبي البطولة قبل إقامتها بنحو 3 أسابيع، أو بتواجد المنتخب الكويتي لملاقاة منتخب العراق وديا في ملعب الميناء الأولمبي".

وختم البيان: "يحث الاتحاد العراقي ورئيسه عدنان درجال الجماهير على ضرورة مواصلة الدعم والمساندة من أجل إنجاح البطولة التي تمثل بوابة عودة الرياضة العراقية لاستضافة الأحداث الرياضية بعد فترة طويلة من الغياب".


 آخر تعديل على الموضوع: 28/03/2024 08:41


شارك