Admin 30/07/2023 12:16 آخر تعديل: 28/04/2024 09:11

تصريح كارلو أنشيلوتي بعد هزيمة ريال مدريد من برشلونة النتيجة تؤلمنا وفينيسيوس كان بطلا

مصدر الصورة: وكالات

اعترف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن الهزيمة الكبيرة من برشلونة أضرت بفريقه، لكنه أكد أيضًا أن توجد بعض الإيجابيات من تلك المباراة.

وأقيمت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، فجر الأحد 30 يوليو 2023، على ملعب “دالاس كاوبويز”، في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم القادم 2023/2024.

وتلقى النادي الملكي هزيمة بثلاثية نظيفة من برشلونة، جاءت عبر أقدام عثمان ديمبيلي وفيرمين لوبيز وفيران توريس.

وقال كارلو أنشيلوتي عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “النتيجة تؤلمنا لكنها ليست مهمة، لقد كانت مباراة جيدة مع العديد من الأشياء الإيجابية، لكن يبدو أن هناك جدارًا في المرمى، أنا لا أتذكر رؤية خمس تسديدات في القائم في مباراة واحدة”.

وأضاف: “لقد لعبنا مباراة جيدة، لعبنا بشكل جيد لمدة ساعة بالكرة وبدونها، بكثافة وقدرة على الحركة، في النهاية افتقرنا إلى التوازن لأننا كنا هجوميين للغاية واستقبلنا هدفين”.

وواصل: ” اليوم أردت أن أرى الشباب، لقد قاموا بعمل جيد، أعرف ما يمكن أن يساهم به مودريتش وكروس، كانت الفكرة هي إعطاء الخبرة للشباب، في المباراة القادمة أولئك الذين لم يكن لديهم الكثير من الدقائق اليوم سيلعبون”.

وعن أداء البرازيلي فينيسيوس جونيور: “إنه يتكيف بشكل جيد فينيسيوس يتكيف بشكل جيد مع اللعب في الداخل، كان الأمر خطيرًا، لقد ضرب الكرة في العارضة مرتين، فرصة أخرى كانت ركلة الجزاء، لقد كان بطلًا اليوم.

وتابع: “لقد أردت أن أختبر فينيسيوس في التسديد، كان مودريتش غائبا اليوم وهو عادة الشخص الذي يسدد ركلات الترجيح، لقد يكون فينيسيوس ورودريجو موجودين”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن أراد جولر قائلًا: “إنه يعاني من مشكلة في الركبة، آمل أن نتمكن من معالجته في مدريد، سيكون لديه برنامج فردي، ميندي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، إنه بخير حتى الآن وآمل ألا يكون الأمر خطيرًا”.

 

تابعنا