مانشستر سيتي يتعاقد مع جفارديول المدافع الكرواتي بصفقة كبيرة
 Admin -  17:50 -  05/08/2023
مانشستر سيتي يتعاقد مع جفارديول المدافع الكرواتي بصفقة كبيرة

أعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا اليوم السبت عبر موقعه الرسمي عن توقيعه لصفقة تعاقد مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول من نادي لايبزيج الألماني، وقد تمت هذه الصفقة بأرقام قياسية جديدة.

أبرز جفارديول نفسه بأداء مميز خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث ساهم في تحقيق منتخب كرواتيا للمركز الثالث ووصولهم إلى نصف النهائي. تألقه في البطولة جعله محط اهتمام المدرب بيب جوارديولا، الذي أبدى إعجابه الشديد بمهاراته.

تمت مفاوضات مكثفة بين مانشستر سيتي ونادي لايبزيج على مدى الأسابيع الماضية، وانتهت هذه المفاوضات بنجاح بتوقيع صفقة قيمتها 90 مليون يورو. هذا الرقم جعل جفارديول يحطم الرقم القياسي كأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا الرقم السابق الذي كان بقيمة 87 مليون يورو وتمثله صفقة انتقال هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد.

أشار النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي إلى أن جفارديول قد وقع على عقد مدته خمسة أعوام، يمتد حتى عام 2028، وسيارتدي اللاعب القميص رقم 24 في الموسم الحالي.

يجدر بالذكر أن هذه هي ثاني أغلى صفقة يقوم بها مانشستر سيتي في تاريخه، حيث سبق له أن أبرم صفقة مرتفعة القيمة في صيف 2021 بالتعاقد مع جاك جريليتش مقابل 117 مليون يورو.

 


 آخر تعديل على الموضوع: 18/09/2024 15:45


شارك