Admin 23/10/2023 16:19 آخر تعديل: 09/05/2024 13:18

كاسيميرو يعيش أيامه الأخيرة مع مانشستر يونايتد

مصدر الصورة: وكالات

حسب التقارير، هناك اهتمام من قبل مانشستر يونايتد بالتوقيع مع اللاعب البرتغالي جواو نيفيز في مركز وسط الملعب، وهذا قد يعني نهاية محتملة لمشوار كاسيميرو مع الفريق. ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن انتقادات كاسيميرو زادت خلال موسمه الثاني مع مانشستر يونايتد، وفي حال تم التعاقد مع نيفيز، فإن من الممكن أن تنقضي أيام كاسيميرو مع الفريق الإنجليزي. من ناحية أخرى، إدارة بنفيكا تطلب مبلغًا ماليًا لا يقل عن 70 مليون يورو للموافقة على بيع نيفيز، الذي أثار اهتمام أندية كبيرة في أوروبا.

وبالنظر إلى الراتب العالي لكاسيميرو وتقدمه في السن، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستناقش إمكانية التخلص منه بشكل دائم إذا تم اتخاذ هذا القرار. حسب التقارير، هناك اهتمام من قبل مانشستر يونايتد بالتوقيع مع اللاعب البرتغالي جواو نيفيز في مركز وسط الملعب، وهذا قد يعني نهاية محتملة لمشوار كاسيميرو مع الفريق. ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن انتقادات كاسيميرو زادت خلال موسمه الثاني مع مانشستر يونايتد، وفي حال تم التعاقد مع نيفيز، فإن من الممكن أن تنقضي أيام كاسيميرو مع الفريق الإنجليزي.

من ناحية أخرى، إدارة بنفيكا تطلب مبلغًا ماليًا لا يقل عن 70 مليون يورو للموافقة على بيع نيفيز، الذي أثار اهتمام أندية كبيرة في أوروبا. وبالنظر إلى الراتب العالي لكاسيميرو وتقدمه في السن، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستناقش إمكانية التخلص منه بشكل دائم إذا تم اتخاذ هذا القرار.

تابعنا