frontpage hit counter
كأس آسيا تحت 23 سنة 16/04/2024 18:30
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية
1 - 0
انتهت
الإمارات
الإمارات
عبدالله الشهري
SSC Extra 1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة كوريا الجنوبية والإمارات في كأس آسيا تحت 23 سنة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة كوريا الجنوبية والإمارات في كأس آسيا تحت 23 سنة وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الشهري.

تقام المباراة اليوم  16/04/2024 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

في افتتاح منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً، نجح منتخب كوريا الجنوبية في تحقيق فوز صعب على نظيره الإماراتي بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

ساد التعادل السلبي النتيجة حتى الدقيقة الـ94 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، حيث نجح لي يونغ-جون في تسجيل هدف الفوز لصالح منتخب كوريا الجنوبية، بعد أن ارتقى فوق الجميع ليسجل من رأسية قوية بعد تسديدة ركنية من لي تاي-سيوك.

وبهذا الفوز، انضمت كوريا الجنوبية إلى اليابان في صدارة ترتيب المجموعة، حيث تمتلك كل منهما 3 نقاط من مباراة واحدة. في المقابل، تذيلت الإمارات والصين ترتيب المجموعة بدون نقاط.

في المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، تمكنت اليابان من تحقيق الفوز على الصين بهدفٍ نظيف على استاد جاسم بن حمد.

ومن المقرر أن تتواصل منافسات المجموعة في 19 أبريل القادم، حيث ستلتقي الإمارات مع اليابان، فيما ستجمع المباراة الثانية بين الصين وكوريا الجنوبية.

آخر تعديل: 16/04/2024 20:56

تابعنا