frontpage hit counter
كأس آسيا تحت 23 سنة 17/04/2024 18:30
الكويت
الكويت
3 - 1
انتهت
فيتنام
فيتنام
عبدالله الشهري
SSC Extra 2

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة الكويت وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الكويت وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الشهري.

تقام المباراة اليوم  17/04/2024 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

في منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 سنة، تعرض منتخب الكويت لهزيمة أمام منتخب فيتنام بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت ضمن البطولة التي تُستضيفها قطر وتُعتبر التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس هذا العام.

بهذه النتيجة، تصدر منتخب فيتنام المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً على منتخب أوزبكستان بفارق الأهداف، بعد فوز الأخير على ماليزيا بنتيجة 2-0، فيما احتل منتخب الكويت المركز الثالث بنقطة واحدة، وجاء المنتخب الماليزي في المركز الأخير بدون نقاط أو أهداف.

انتهى الشوط الأول بتعادل إيجابي بين المنتخبين، حيث سجل كل فريق هدفًا، ولكن الأداء البدني والأخطاء الفردية أثرت على أداء الفريق الكويتي في الشوط الثاني.

وفيما يتعلق بالأحداث في الملعب، أشهر الحكم القطري عبدالله العذبة بطاقة حمراء لمهاجم الكويت إبراهيم كميل بسبب تدخله العنيف على لاعب فيتنامي، بعد التأكد من ذلك عن طريق تقنية الفيديو.

واستغل منتخب فيتنام النقص العددي في صفوف الكويت ليسجل هدف التقدم عبر نيفوك فان، قبل أن يعادل سلمان العوضي النتيجة من ركلة جزاء، بعد طرد مدافع فيتنامي واحتساب الحكم ركلة جزاء.

وفي الوقت الذي كانت فيه الكرة تتدحرج على أرضية الملعب، ارتكب الحارس الكويتي عبدالرحمن كميل خطأً في تمرير الكرة، استغلها مهاجم فيتنام بوي في هاو ليسجل الهدف الثاني.

وعلى الرغم من محاولات منتخب الكويت للتعويض، إلا أنه لم يكن بمستوى تطلعاته، حيث سجل بوي في هاو الهدف الثالث لفيتنام، مؤكدًا تفوقه في المباراة.

آخر تعديل: 17/04/2024 23:48

تابعنا