frontpage hit counter
دوري أبطال أفريقيا 20/04/2024 16:00
مازيمبي
مازيمبي
0 - 0
انتهت
الأهلي
الأهلي
حفيظ دراجي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

63% الاستحواذ 37%
3 التسديد على المرمى 1
9 الضربات الركنية 4
1 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
9 الضربات الركنية 4

تفاصيل وأحداث مباراة مازيمبي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مازيمبي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  20/04/2024 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، استطاع الأهلي المصري تحقيق تعادل ثمين بدون أهداف أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، في مباراة أُقيمت السبت.

انطلقت المباراة بقوة من قِبَل الأهلي، حيث أضاع وسام أبو علي فرصة تسجيل الهدف من رأسية بعد ركلة ركنية في بداية اللقاء، ثم تبعه رضا سليم بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم.

رد مازيمبي بتسديدة خطيرة من إرنست لوزولو، لكن الحارس مصطفى شوبير تصدى لها ببراعة، واستمرت التهديدات من الفريق المضيف عبر زيمانغا سوزي وأوسكار تشيكومب.

في الشوط الثاني، سيطرت المباراة على وسط الملعب مع تأمين دفاعي من الأهلي وهجمات مرتدة، ورغم فرص خطيرة لمازيمبي، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

على الرغم من التعادل، يحمل الأهلي الآمال بالتأهل للمباراة النهائية، خاصةً مع قرب موعد المباراة الإياب التي ستقام على ملعبه، ويسعى الفريق للمضي قدمًا في مشواره نحو اللقب القاري.

آخر تعديل: 20/04/2024 21:00

تابعنا