frontpage hit counter
دوري أبطال آسيا 23/04/2024 21:00
الهلال
الهلال
2 - 1
انتهت
العين
العين
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل المباراة

66% الاستحواذ 34%
8 التسديد على المرمى 2
8 الضربات الركنية 1
3 التسلل 3
3 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
8 الضربات الركنية 1

تفاصيل وأحداث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  23/04/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة حماسية على أرض "المملكة أرينا"، تمكّن نادي العين الإماراتي من إسقاط نظيره الهلال السعودي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على الرغم من الهزيمة بهدفين لهدف في المواجهة الحاسمة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

افتتح لاعب الهلال، روبن نيفيز، التسجيل في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، لكن العين استجاب بسرعة وأدرك التعادل في الدقيقة 12 عبر اللاعب إريك، محطمًا البداية القوية للفريق السعودي.

وفي الشوط الأول، منح الحكم ركلة جزاء للعين في الدقيقة 42 بعد تدخل عنيف تجاه المغربي سفيان رحيمي، إلا أنه ألغاها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، استطاع الهلال التقدم مرة أخرى في الدقيقة 51 عن طريق سالم الدوسري، ورغم تسجيل العين هدفًا، تم إلغاؤه بسبب التسلل.

وباستفادة من الفوز في مباراة الذهاب بالإمارات 4-2، تأهل العين بمجموع المباراتين 5-4 إلى المباراة النهائية للبطولة.

وظل غياب الهداف الصربي للهلال، ألكسندر ميتروفيتش، المصاب، مستمرًا أمام العين، إلى جانب غياب النجم البرازيلي نيمار لفترة طويلة.

تابعنا