frontpage hit counter
الدوري الإنجليزي 23/04/2024 22:00
أرسنال
أرسنال
5 - 0
انتهت
تشيلسي
تشيلسي
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

44% الاستحواذ 56%
10 التسديد على المرمى 1
4 الضربات الركنية 2
3 التسلل 0
2 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  23/04/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

أرسنال أظهر جاهزيته وقوته بفوز ساحق على تشيلسي بنتيجة 5-صفر في مباراة مثيرة جمعتهما يوم الثلاثاء. بهذا الفوز، يبتعد أرسنال بفارق ثلاث نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لقد كان أداء أرسنال ساحقاً، حيث افتتح لياندرو تروسار التسجيل مبكراً، وأضاف كل من بن وايت وكاي هافرتس هدفين لكل منهما في بداية الشوط الثاني، مما أسفر عن تحقيق فوز ساحق على تشيلسي.

هذا الفوز يرسل رسالة قوية من أرسنال، الذي تعافى بشكل ملحوظ من الهزيمة الأخيرة والخروج من دوري أبطال أوروبا. ومع اقتراب نهاية الموسم، يتزايد الضغط على منافسيه الرئيسيين، ليفربول ومانشستر سيتي.

يحتل أرسنال المركز الأول برصيد 77 نقطة من 34 مباراة، متفوقاً على ليفربول بفارق ثلاث نقاط، ولكن ليفربول لديه مباراة مؤجلة. بالمقابل، يمتلك مانشستر سيتي 73 نقطة ومباراتين مؤجلتين.

هذه الخسارة كانت صدمة لتشيلسي، الذي يحتل المركز التاسع، وتعد أكبر هزيمة له على الإطلاق أمام أرسنال. هذه النتيجة تعيق آماله في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

آخر تعديل: 23/04/2024 22:49

تابعنا