frontpage hit counter
كأس آسيا تحت 23 سنة 26/04/2024 20:30
العراق
العراق
1 - 0
انتهت
فيتنام
فيتنام
عبدالله الشهري
SSC Extra 3

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الشهري.

تقام المباراة اليوم  26/04/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق منتخب العراق الأولمبي فوزاً هاماً على منتخب فيتنام بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، ضمن ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

سجل هدف المباراة الوحيد النجم الموهوب "علي جاسم" في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، وهو الهدف الثالث له في البطولة، مما جعله يتصدر قائمة الهدافين.

وبهذا الفوز، يتأهل منتخب العراق إلى نصف النهائي حيث سيواجه منتخب اليابان الذي تمكن من التأهل بعد فوزه على منتخب قطر.

ويقترب منتخب العراق من التأهل إلى أولمبياد باريس، حيث تحصل المراكز الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل، في حين يلعب صاحب المركز الرابع مباراة الملحق العالمي.

وانطلقت المباراة بين العراق وفيتنام على استاد الجنوب في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وشهدت الأحداث توترًا وندية من الجانبين.

ودخل العراق اللقاء بالتشكيلة التالية: حسين حسن، مصطفى سعدون، زيد تحسين، حسين عامر، أحمد مكنزي، كرار محمد، منتظر محمد، علي جاسم، نهاد محمد، أمين الحموي، علي الموسوي.

وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، لم تسفر الفرص عن أهداف، إلا أن العراق استحوذ على الكرة وأبقاها في منتصف الملعب.

وتزايدت المحاولات الهجومية من الجانبين في الشوط الثاني، ونجح منتخب العراق في كسر النقاط بتسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، يحتل منتخب العراق المرتبة الأولى في المجموعة ويتطلع لمزيد من الانتصارات في مشواره نحو التأهل إلى الأولمبياد.

تابعنا