frontpage hit counter
الدوري الإنجليزي 27/04/2024 14:30
وست هام يونايتد
وست هام يونايتد
2 - 2
انتهت
ليفربول
ليفربول
عامر الخوذيري
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

29% الاستحواذ 71%
8 التسديد على المرمى 8
4 الضربات الركنية 8
1 التسلل 4
0 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 8

تفاصيل وأحداث مباراة وست هام يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة وست هام يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  27/04/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز أمام مضيفه وست هام يونايتد بعد التعادل 2-2 يوم السبت، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أضاع ليفربول فرصة هامة للتقدم في جدول الترتيب وتقليص الفارق مع القمة بعد تعادله، ما يجعل مهمته أصعب في المنافسة على اللقب، خاصة مع تبقي ثلاث جولات فقط على نهاية الموسم.

رغم أداء ليفربول القوي، إلا أنه يظل في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر أرسنال ونقطة واحدة خلف الوصيف مانشستر سيتي.

سجل جارود بوين هدفًا لوست هام في الدقيقة 43، قبل أن يعادل أندرو روبرتسون النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 48. وبعد ذلك، سجل ألفونس أريولا حارس مرمى وست هام هدفًا عكسيًا في مرماه في الدقيقة 64، لكن ميشيل أنطونيو أدرك التعادل لوست هام في الدقيقة 78.

وبعد خروجه من مسابقة الدوري الأوروبي، يعتمد ليفربول على تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإنجليزي لتحقيق آماله في المنافسة على اللقب، ولكنه اكتفى بالفوز في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات خاضها في البطولة.

تابعنا