frontpage hit counter
الدوري الفرنسي 27/04/2024 22:00
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
3 - 3
انتهت
لوهافر
لوهافر
أحمد البلوشي
beIN Sports 4

تفاصيل المباراة

77% الاستحواذ 23%
4 التسديد على المرمى 4
11 الضربات الركنية 2
5 التسلل 0
2 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
11 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  27/04/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

تعادل فريق باريس سان جيرمان بصعوبة مع ضيفه لوهافر بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن فعاليات الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 70 نقطة، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم، مما يجعله بحاجة إلى خسارة موناكو في مباراتهما أمام ليون لتتويجه بلقب الدوري، بعدما زاد الفارق بينه وبين موناكو إلى 12 نقطة.

من جانبه، رفع لوهافر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

انطلقت المباراة بتقدم لوهافر بهدف سجله كريستوفر أوبيري في الدقيقة 19، لكن برادلي باركولا أدرك التعادل لصالح باريس سان جيرمان بعد عشر دقائق فقط.

أضاف أندريه آيو الهدف الثاني لفريق لوهافر في الدقيقة 38، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل عبد الله توريه الهدف الثالث للضيوف من ضربة جزاء في الدقيقة 61.

رد باريس سان جيرمان في الشوط الثاني بتسجيل أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 78. وفي الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع للشوط الثاني، أحرز جونزالو راموس هدف التعادل الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي.

تابعنا