كأس الكونفيدرالية الأفريقية 28/04/2024 19:00
دريمز
دريمز
0 - 3
انتهت
الزمالك
الزمالك
علي محمد علي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

38% الاستحواذ 62%
4 التسديد على المرمى 9
5 الضربات الركنية 4
4 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
5 الضربات الركنية 4

تفاصيل وأحداث مباراة دريمز والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة دريمز والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  28/04/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في إطار مباراة نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نجح فريق الزمالك في تأكيد تأهله إلى النهائي بعد فوزه الكبير على مضيفه دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد. جرت المباراة اليوم الأحد على استاد بابا يارا بكوماسي.

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة الثانية عشر من خلال هجمة ثابتة أنهاها حمزة المثلوثي بتسجيل الهدف الأول. وفي الدقيقة الثامنة والعشرين، أضاف سامسون أكينيولا الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة السادسة والستين، نجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعد تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري. ورد فريق دريمز بتسجيل هدفين لكنه لم يكن كافيًا للتعويض عن التأخر.

بهذا الفوز الكبير، حجز الزمالك مكانًا في المباراة النهائية للبطولة حيث سيواجه الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري. يُذكر أن فريق نهضة بركان الذي فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف، يعتبر الأقرب للتأهل.

تابعنا