الدوري السعودي 02/05/2024 21:00
الأهلي
الأهلي
4 - 1
انتهت
ضمك
ضمك
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل المباراة

54% الاستحواذ 46%
6 التسديد على المرمى 2
2 الضربات الركنية 0
5 التسلل 0
0 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 1
2 الضربات الركنية 0

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  02/05/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة مثيرة، حقق فريق الأهلي فوزاً ساحقاً على ضمك برباعية مقابل هدف واحد في مباراة جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري المحترفين السعودي "روشن السعودي" لموسم 2023-2024.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث تمكن زياد الجهني من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، ولم يتوقف الهجوم الأهلاوي حيث أضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ولاحقاً أتى الدور على نجم الفريق رياض محرز لتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشرة. لم تتوقف العروض القوية للأهلي، حيث أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والعشرين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية دون رد.

في الشوط الثاني، قدم ضمك رداً جيداً ونجح في تسجيل هدف الشرف عن طريق لاعبه أنتوليتش في الدقيقة الثانية والستين. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأهلي استمر في السيطرة على المباراة.

وفي أحداث أخرى، تلقى لاعب ضمك فاروق شافعي بطاقة حمراء، مما جعل مهمة فريقه أصعب في محاولة العودة في المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المحترف السعودي، بينما تجمد رصيد ضمك عند 38 نقطة في المركز التاسع.

تابعنا