الدوري المصري 02/05/2024 19:00
الزمالك
الزمالك
1 - 0
انتهت
البنك الأهلي
البنك الأهلي
محمد سيد عفيفي
ON Sport 1

تفاصيل المباراة

61% الاستحواذ 39%
6 التسديد على المرمى 2
8 الضربات الركنية 10
3 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 1
8 الضربات الركنية 10

تفاصيل وأحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد سيد عفيفي.

تقام المباراة اليوم  02/05/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة صعبة، استطاع نادي الزمالك تحقيق فوز هام على حساب ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. الهدف الوحيد في المباراة جاء من ركلة جزاء سجلها أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول.

تحصل أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، على بطاقة حمراء في الدقيقة 55 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، مما جعل البنك الأهلي يلعب بعشرة لاعبين لباقي فترة المباراة.

المباراة شهدت توترًا بين الفريقين ومحاولات من جانب كل فريق للتسجيل، لكن الدقة في التسديد كانت ناقصة. تعرض زياد كمال، بديل الزمالك، لفرصة لتعزيز النتيجة لكنه أهدرها، وفي النهاية انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.

ومع ذلك، عانى الزمالك من إصابتين للاعبين خلال المباراة، حيث خرج كل من مصطفى الزناري ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، وسيخضع الثنائي لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابهم عن الفريق.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر.

يستعد الزمالك الآن لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابعنا