الدوري الإنجليزي 02/05/2024 21:30
تشيلسي
تشيلسي
2 - 0
انتهت
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
علي محمد علي
beIN Sports 2

تفاصيل المباراة

37% الاستحواذ 63%
5 التسديد على المرمى 3
4 الضربات الركنية 9
1 التسلل 2
0 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 9

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  02/05/2024 في تمام  الساعة 21:30 حسب التوقيت المحلي.

تألق فريق تشيلسي في مباراته ضد توتنهام هوتسبير وحقق فوزاً مهماً بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول، سجل تريفوه شالوباه الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 24، وذلك بعد تنفيذ ركلة حرة ببراعة من قبل كونور جالاجير، حيث استغل شالوباه هذه الفرصة برأسية متقنة أسكنها في شباك توتنهام هوتسبير.

أما في الشوط الثاني، فقد تمكن تشيلسي من استمرار تفوقه وتسجيل الهدف الثاني عبر نيكولاس جاكسون في الدقيقة 72 برأسية متقنة أيضاً، مما أكد تفوق الفريق اللندني في المباراة.

رغم محاولات توتنهام هوتسبير في الشوط الثاني للعودة في اللقاء وتعديل النتيجة، إلا أن دفاعات تشيلسي كانت على مستوى عالٍ وتصدت لمحاولاتهم بشكل جيد، مما جعل النتيجة تظل دون تغيير حتى نهاية المباراة.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 60 نقطة في المركز الخامس.

تابعنا