الدوري الإسباني 04/05/2024 17:15
ريال مدريد
ريال مدريد
3 - 0
انتهت
قادش
قادش
جواد بدة
beIN Sports 3

تفاصيل المباراة

71% الاستحواذ 29%
9 التسديد على المرمى 2
7 الضربات الركنية 4
2 التسلل 1
0 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 4

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  04/05/2024 في تمام  الساعة 17:15 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حقق فريق ريال مدريد فوزًا مهمًا على قادش بنتيجة 3-0 على أرضه في ملعب "سانتياجو برنابيو".

افتتح المغربي إبراهيم دياز التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 51، وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يختتم خوسيلو التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذا الانتصار، يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، ويقترب من حسم لقب الليجا. وصار برشلونة وصيفًا برصيد 73 نقطة.

يحتاج الريال لنقطة واحدة فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري الإسباني، وفي حالة سقوط برشلونة أمام جيرونا، سيتوج الفريق الملكي بلقب الليجا للمرة الـ36 في تاريخه.

وبدا الريال متحمسًا لتحقيق الفوز، خاصةً بعد أن حقق الانتصار في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تعادله مع بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

تابعنا