الدوري المصري 04/05/2024 19:00
الأهلي
الأهلي
3 - 0
انتهت
الجونة
الجونة
أيمن الكاشف
ON Sport 1

تفاصيل المباراة

64% الاستحواذ 36%
5 التسديد على المرمى 3
11 الضربات الركنية 5
4 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
11 الضربات الركنية 5

تفاصيل وأحداث مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أيمن الكاشف.

تقام المباراة اليوم  04/05/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة هامة ضمن الجولة الـ21 من بطولة "دوري Nile"، نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز مهم على فريق الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة.

بهذا الفوز، وصل الأهلي للنقطة 27 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 في المركز التاسع، مع العلم بأن الأهلي لعب 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

سيطر الهدوء على بداية المباراة، دون وقوع خطورة من الفريقين، وانحصرت اللعبة في وسط الملعب، حيث حاول الفريقان السيطرة على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة. وبعد مرور الربع الأول من المباراة، تمكن الأهلي من فرض سيطرته على اللعب بالكامل.

وفي الدقيقة 37، نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم للأهلي من تسديدة بعيدة المدى لتسكن الكرة الشباك على يمين حارس الجونة، مما جعل الأهلي يتقدم بهدف نظيف حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمر الأهلي في السيطرة على اللعب، وتمكن محمود متولي من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62 برأسية من عرضية قام بها معلول.

وفي الدقيقة 78، حصل الأهلي على ركلة جزاء بعد عرقلة حسين الشحات، ونجح محمود كهربا في تسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 80.

رغم محاولات الجونة لتسجيل الأهداف، إلا أن الأهلي استمر في السيطرة على المباراة وحافظ على نظافة شباكه حتى النهاية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، وبذلك يحقق الفريق الأحمر فوزًا مهمًا يعزز من موقعه في جدول الترتيب.

تابعنا